شبكة قدس الإخبارية

الاحتلال: أفشلنا هجومًا جويًا إيرانيًا من سوريا

EC0Hs1eWsAEGeA5

فلسطين المحتلة المحتلة – قدس الإخبارية: زعم الناطق بلسان جيش الاحتلال الإسرائيلي أنّ طائراته استهدفت خلية إيرانية في عقربا السورية قبيل ساعات من عزمها(الخلية) تنفيذ هجوم بطائرات مسيرة من الأراضي السورية ضد الكيان.

وأضاف افخاي ادرعي بأنّ العناصر الذين تم اختيارهم لتنفيذ هذه المهمة هم أفراد في فيلق القدس الإيراني بقيادة قاسم سليماني، وأشار إلى أنّ عناصر إيرانية وصلوا مطار دمشق الدولي مع معدات خاصة بالعملية، وتجمهروا في قرية عقربا جنوب العاصمة دمشق في مجمع خاص يتبع فيلق القدس حسب زعم الاحتلال.

وأكد الناطق بلسان جيش الكيان أنّ هذه المجموعة من المقاتلين الإيرانيين و"الميليشيات الشيعية" تم رصدهم من قبل جيش الاحتلال يوم الخميس الماضي في قرية عرنة في طريقهم لتنفيذ العملية وتم رصد الطائرات المسيرة بحوزتهم، لكنهم فشلوا في تنفيذ الهجوم بعد التشويش عليهم من قبل الاحتلال.

وحاول افخاي تبرير العدوان على سوريا يوم أمس بالقول إنّ أجهزة الاحتلال استنتجت أنّ الخلية كان تنوي تنفيذ العملية في الساعات المقبلة انطلاقًا من الأراضي السورية باتجاه أهداف داخل الكيان.

وكانت طائرات الاحتلال قد أغارت الليلة على أحد المواقع جنوب العاصمة دمشق، في حين قالت مصادر سورية إنّ  الدفاعات الجوية السورية تصدت لأهداف معادية في سماء العاصمة دمشق.

#جيش الاحتلال #طائرات الاحتلال #الدفاعات الجوية