شبكة قدس الإخبارية

حزب الله: لم نسقط طائرات للاحتلال وسنرد بشكلٍ قاسٍ

Ma3an-01
 

a285bbf0-765e-4548-9f47-4a52793e1767_16x9_1200x676

بيروت – قدس الإخبارية: نفى حزب الله اللبناني نبأ إسقاط  طائرتي إستطلاع للعدو الإسرائيلي في الضاحية الجنوبية فجر اليوم، مؤكدًا سيطرته على إحدى الطائرات التي لم تنفجر.

وأكد المسؤول الإعلامي في الحزب محمد عفيف في اتصال مع "الوكالة الوطنية للاعلام" أنّ الحزب لم يسقط أي طائرة، مشيرًا إلى أنّ الطائرة الاولى سقطت من دون أن تحدث أضرارًا، في حين أنّ الطائرة الثانية كانت مفخخة وانفجرت وتسببت بأضرار جسيمة في مبنى المركز الاعلامي التابع لحزب الله في الضاحية الجنوبية.

وصرّح عفيف بأنّ "طائرة الاستطلاع الأولى التي لم تنفجر هي الان في عهدة الحزب الذي يعمل على تحليل خلفيات تسييرها والمهمات التي حاولت تنفيذها".

وهدد المسؤول الإعلامي بردٍ قاسٍ من حزب الله عند الخامسة من عصر اليوم في كلمة الامين العام للحزب حسن نصرالله في بلدة العين.

وسقطت فجر اليوم طائرتا استطلاع تتبعان الاحتلال الإسرائيلي في أجواء الضاحية الجنوبية من العاصمة اللبنانية بيروت، جاء ذلك بعد ساعات قليلة من قصفٍ إسرائيلي استهدف مواقع في العاصمة السورية دمشق.

وزعم جيش الاحتلال في بيان له أنه أحبط عملية كبيرة كان يخطط لها فيلق قدس الإيراني من سوريا، حيث استهدفت طائرات حربية تابعة لجيش الاحتلال مواقع في جنوب العاصمة السورية.

 

#سوريا #بيروت #فيلق القدس #الضاحية الجنوبية