شبكة قدس الإخبارية

صور وفيديو| عروسٌ فوق الركام

92

غزة- خاص قُدس الإخبارية: في محاولة لإعلاء صوت الفرح على القصف، وبناء أسرة جديدة على هدم منزل، تقف عروس فلسطينية من غزة معلنة بدء حياة بعد الموت.

بعد أن قصف الاحتلال منزل عائلتها، وخرجت حشرجات والدتها حزنًا وبكاءً حاملة همّ إخراج ابنتها العروس بعد أيام، من بيتٍ مقصوف، وبدون جهاز عروس قد أذابته الصواريخ ذات فجأة.

العروس شيماء الحويطي، قصف الاحتلال الإسرائيلي منزل ذويها في وسط مدينة غزة، خلال التصعيد العسكري الأخير قبل أسبوعين، تحتفل اليوم على أنقاض منزلها المهدم.

وتمت مراسم حفل الزفاف كاملة، حيث زفت العروس من منزل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، بفستانها الأبيض وبحضورٍ عائلي وشعبي كبير لتعويض فرحتها وإتمامها كما يجب.

العلم الفلسطيني كان حاضرًا في تجهيزات حفل الزفاف، بعدما زرات شيماء منزلهم المهدم ووقفت على أنقاضه معلنة بدء حياة جديدة، يكون فيها صوت الفرح أقوى من محاولات الاحتلال هزيمتنا وحرماننا.

وقصف الطيران الحربي الإسرائيلي منزل العروس الحويطي (20عاماً) قبل نحو أسبوعين، وسط تنديد واستهجان من الكلّ الفلسطيني، خلال موجة تصعيد شهدت قصفًا متبادلًا بين الاحتلال ورد المقاومة، استمر لساعات من وعلى قطاع غزة.

#غزة #قصف #فرح #شيماء الحويطي #عروس