شبكة قدس الإخبارية

الطقس: أجواء باردة اليوم وأمطار غدا

51390278_2423796271030593_8414845044678197248_n
هيئة التحرير

فلسطين المحتلة - قدس الإخبارية: يكون الجو اليوم الجمعة غائما جزئيا ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة والرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

هذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئيا الى غائمة وباردة وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق وخاصة الشمالية والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

يوم السبت: يكو الجو غائما جزئيا إلى غائم ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة وتسقط زخات متفرقة من الأمطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا والرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

يوم الأحد: يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة وتسقط زخات متفرقة من الأمطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا والرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

 يوم الاثنين: يكو الجو غائما جزئيا بشكل عام ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الامطار خاصة على المنطق الشمالية شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.