شبكة قدس الإخبارية

توقعات هزليّة: فلسطين بعد 20 عامًا!

علي خاطر

فلسطين بعد 20 سنة.. توقعات!

1-القيادة الفلسطينية تتقدم بطلب عضوية للانضمام لمنظمة الأغذية المهدرجة وتهدد اسرائيل بتقديم طلب للمحكمة الدولية وإسرائيل " تطنش " ولم ترد بتصريح رسمي .

2- مسؤول الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يقول إن مبارة منتخب فلسطين مع منتخب الروبوتات اليابانية هو المسمار الأخير في نعش إسرائيل .

3- الناطق بإسم الرئاسة الفلسطينية يقول " لقد وضعنا إسرائيل في الزاوية وبقي أن ندعس عليها ... إذا لم تتجاوب معنا في ال40 سنة القادمة ... سنستنكر.

4- أرسنال كالعادة.

5- فاز المواطن المقدسي عبد الله سليم بسباق 400 متر حواجز ب40 ثانية بعد دعسه 3 مستوطنين بطريقه ... وطعن الرابع الذي كان شرطيا متواجدا في المكان؟

6- انتشار عناصر الأمن الفلسطينية في العاصمة أبو ديس ونزول المواطنين بالشوارع هاتفين " لا شرقية ولا غربية ... أبو ديس عاصمة أبدية "

7- صباح ماتت ... خلص .

8- إسرائيل تعتقل النطفة اسماعيل المقدسي في بطن إمه بسبب معلومات مؤكدة أنه كان ينوي تنفذ عملية في القدس وأن شكل بطن أمه كان يوحي بذلك ، وتوحمها على أفلام مثل أفنجرز و عودة المنتقم يؤكدان الشكوك.

9- أحد مسؤولي ملف مقتل الرئيس أبو عمار يقول أن التحقيقات مازالت قائمة وأنه يخاف أن يموت قاتل أبو عمار قبل أن يعرفه الشعب الفلسطيني .. علما بأن 3 أعضاء من لجنة التحقيق قد ماتوا بالفعل.

10- مقتل آخر مواطن شهد أوسلو ونزل إلى أريحا في استقبال الوفود في حمام منزله بعد جرعة زائدة من الوطنية ! وقال مسؤول التحقيق " الوطنية مضرة بالصحة"

11- صدور جوازات سفر مكتوب في خانة الوظيفة " لا يمت لأي مسؤول بصلة " للمواطنين العاديين مثلي، وذلك خوفاً من اختلاط الأنساب.

12- إنيهار المسجد الأقصى وقبة الصخرة والسلطة تحمل المقاول المسؤولية وتدعوا الفلسطينيين لضبط النفس وتصرح أنها لن تسكت وأنها ستصدر بيانا شديد اللهجة إذا تبين أن الأجزاء المنهارة في القدس الشرقية ، أما إذا كانت في القدس الغربية فهي لن تتدخل في شؤون الدول المجاورة.

13- للمرة الخامسة على التوالي ... صعود فنان فلسطيني لنهائيات محبوب العرب ومسؤولون فلسطينيون ... يتصلون به ويدعموه ... ويحيون حفل تجريبي للحفل النهائي مع الفنان .

14- غزة تتعرض للمرة العاشرة للحرب والمقاومة خطفت كتيبة كاملة بعتادها وعدتها .

15- انتصر الشعب الفلسطيني في معركته الطاحنة مع شركة Pinterest وتم وضع الضفة الغريبة بدل كلمة " إسرائيل " .

16- حصول آخر مسؤول على إعفاء جمركي لسيارته الجاغوار ، قبل تعديل القانون وجعل الاعفاءات سرية ودون اطلاع الصحافة عليها .

17- مازالت التحقيقات بمقتل عمر النايف في سفارة فلسطين ببلغاريا ، وأحد أعضاء مسؤولي لجنة التحقيق يصرح للإعلام " الوقت يداهمنا علينا أن نكشف الملابسات الحقيقية لمقتل عمر النايف ونحن طلبنا بعض الوثائق قبل 23 سنة ولا زلنا ننتظر الرد "

18- انتظام جدول الكهرباء في غزة بواقع 3 دقائق اسبوعية بعد التوصل لاتفاق مبدئي مع الحكومة المصرية بمباركة عالمية واسرائيل تقول " دقيقتين تكفي لأن بعض الدقائق تذهب للمقاومة "

19- زواج مواطن بدل الانتظار على معبر رفح ، واقام في المعبر لفترة 15 سنة وأنجب 4 أطفال إثنان منهم سيقدم امتحان الثانوية العامة السنة القادمة والمواطن يقول " إذا لم تستطع المرور من المعبر فعش فيه "

20 - السلطات السورية تعتقل شخصاً في حلب يقول بأنه مواطن سوري والنظام يصرح " مستحيل أن يكون هناك سكان على قيد الحياة في سوريا منذ 15 سنة " وهذا المواطن هو مؤامرة كونية لتهديد النظام